Advertise

 
الاثنين، 18 يونيو 2018

سويسرا تحرج البرازيل

0 comments


خرج المنتخب البرازيلي متعادلا بنكهة الهزيمة من مباراته ضد نظيره السويسري (1-1) التي جمعتهما، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

ووضع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة الجديد، بلاده في المقدمة بهدف سجله بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة، عند الدقيقة العشرين، من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "روستوف"، في مدينة روستوف على نهر الدون.

وأدرك لاعب خط الوسط السويسري، ستيفين زوبير، التعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة الـ 50، بتسديدة رأسية رائعة، بعد ضربة ركنية من الزاوية اليمنى.

واكتفى السيليساو البرازيلي بنقطة واحدة، بهذا التعادل، بينما خرج نظيره السويسري "العنيد" بنقطة ثمينة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة