Advertise

 
الثلاثاء، 5 يونيو 2018

أميركا تعتبر أن الحكومة ليست منافسة لـ"حزب الله" بل شريكة له

0 comments


لفتت مصادر في العاصمة الأميركية لصحيفة "الراي" الكويتية إلى ان "الادارة الحالية حددت الاهداف والخطوط ​العريضة​ لسياستها تجاه ​لبنان​، وهذه الخطوط مبنية على اعتبار ان حكومة لبنان ليست منافسة لـ"​حزب الله​" بل شريكة له وعليه، يجب تطوير سياسات تحمّل دولة لبنان مسؤولية عواقب موقفها لحملها على تغييره".

وأشارت إلى أن "الإدارة في المراحل الأخيرة من إعداد سلسلة من العقوبات القاسية على مؤسسات وأفراد لبنانيين، من غير "حزب الله"، تشمل مسؤولين حكوميين لبنانيين مصالحهم، وهو ما سيعطي ترامب خياراً إضافياً في المواجهة التي اختارها ضد ​إيران​ ونفوذها في عموم ​الشرق الاوسط​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة