Advertise

 
الخميس، 14 يونيو 2018

اطلاق نار على دورية للجيش في الشويفات... والديمقراطي يوضح

0 comments
أفيد عن اطلاق نار على دورية للجيش اللبناني في الشويفات اثناء ملاحقتها المطلوب ر. الخشن.

وإثر ذلك، صدر عن مديرية الداخلية في الحزب الديمقراطي اللبناني توضيح عن ما حصل في الشويفات مساء اليوم.

وجاء في بيان المديرية: "أقدمت سيارة رباعية الدفع غريبة وتضع عازل شمسي، بالدخول الى حرم السراي الارسلانية بهدف ملاحقة أحد الرفاق، ممّا شكّل عنصر مفاجأة لدى عناصر الأمن المولجة بحماية السراي، ودفعهم لاطلاق النار بالهواء بهدف صدّها، اذ تبين لاحقاً أن السيارة تابعة لمكتب مخابرات الجيش في خلدة وتقوم بمراقبة السراي عن مسافة بعيدة".

وأكدت المديرية "أن ما حصل هو ليس مقصوداً ولا استهدافاً للجيش كما يحاول الحزب الاشتراكي اظهاره، إنما يندرج فقط في إطار رد الفعل العفوي دفاعاً عن السراي الارسلانية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة