Advertise

 
السبت، 23 يونيو 2018

القوات اليمنية تتقدم في لحج وأنباء عن القبض على قيادي حوثي في الحديدة

0 comments
 أعلنت وسائل إعلام يمنية عن تمكن "لواء العمالقة" من القبض على القيادي في جماعة "أنصار الله" الحوثية، أبو جلال الريامي في محافظة الحديدة بالتوازي مع تقدم قوات يمنية في محافظة لحج. 

وأوضحت وسائل الإعلام أن أسر القيادي الحوثي تم عقب عملية تسلل فاشلة في محيط مطار الحديدة، مشيرة إلى مقتل أغلب المشاركين في العملية، حسب قولها.

على صعيد آخر، نقلت وكالة "سبأ" اليمنية، عن مصدر عسكري قوله إن "مواجهات اندلعت اليوم الجمعة في عدد من جبهات المحافظة (لحج) وأسفرت.. عن السيطرة على مناطق دار سيفيان وجبل السبد ومدرسة خالد وجبل البياضي ووادي الهجمة في جبهة طور الباحة".

وأضاف المصدر أنه "نتج عن المواجهات في جبهة الشريجة، السيطرة على تبة القناص وتبة السحي المطلة على الخط الرابط بين الشريجة والراهدة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة