Advertise

 
الثلاثاء، 19 يونيو 2018

قتلى وجرحى في شجار بين أتراك وسوريين بمدينة غازي عنتاب

0 comments


أفادت وسائل إعلام تركية بمقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين جراء مشاجرة استخدم فيها السلاح وقعت الأحد بين لاجئين سوريين وأتراك في مدينة غازي عنتاب.

وأشارت قناة "خبر ترك" التركية إلى أن تراشقا كلاميا نشب بين التركي مصطفى أوكان الذي كان برفقة ابنه وجاره السوري.

وانضم أقرباء الطرفين للمشادة التي تحولت إلى شجار مسلح باستخدام السلاح الأبيض وبنادق الصيد، أودى بحياة التركي أوكان وابنه.

وسارعت الشرطة إلى مكان الحادث وطالبت السوري بنزع السلاح، إلا أنه رفض طلبها. وأدى تبادل لإطلاق النار بين الشرطة والسوري إلى مقتله.

في حين هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم نقل 5 أشخاص أصيبوا أثناء الشجار، إلى مستشفى أرسلان للتدريب والبحوث.

يشار إلى أن ناشطين في مدينة غازي عنتاب طالبوا السوريين المقيمين فيها بعدم التوجه إلى مكان الحادث، خوفا من ردود الأفعال التي قد تصدر عن أهالي المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة