Advertise

 
الاثنين، 25 يونيو 2018

الحريري: أنا ممثل السنة

0 comments

لفتت مصادر واسعة الإطلاع لصحيفة "الجمهورية إلى انّ "العقد المشار اليها في مسار تأليف ​الحكومة​ ما زالت كما هي، وتتلخص بثلاثة: عقدة تمثيل "​القوات اللبنانية​" والعقدة الدرزية وعقدة توزير سنة "​8 آذار​"، فرئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ لن يقبل بمَسّ تمثيله الكامل للوزراء السنّة، ولا يستبدل أيّاً منهم إلّا بوزير واحد يتبادله مع رئيس الجمهورية".

من جهة أخرى، أشارت مصادر ​بيت الوسط​ لصحيفة "الجمهورية" إلى انّ "العقد تجددت، وفسّر كل من نائب الأمين العام لـ"حزب الله" ​الشيخ نعيم قاسم​ إحدى العقد التي ما زالت قائمة، ولا سيما في إشارته الى انّ الحكومة يجب ان تترجم نتائج ​الإنتخابات النيابية​، وهو ما يعني إصرارهم على تمثيل سنّي من خارج تيار "المستقبل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة