Advertise

 
الأربعاء، 27 يونيو 2018

هجوم واسع فجر الاربعاء على مواقع الحوثيين جنوب الحديدة

0 comments
شنت المقاومة اليمنية المشتركة، الأربعاء، هجوما عسكريا واسعا على مواقع ميليشيات الحوثي الإيرانية جنوبي الحديدة، في إطار المعركة الرامية لتحرير المدينة ومينائها، غربي البلاد.

وقالت مصادر عسكريةإن القوات المشتركة، وعلى رأسها ألوية العمالقة، بدأت "هجوما على مواقع المتمردين في مناطق عدة من مديرية التحيتا.

وبالتزامن، اطلقت عملية تمشيط في منطقة الفازة والمناطق المحيطة بها والتي تشهد تسللا للمتمردين الحوثيين، وذلك لتأمين الطريق الساحلي الذي يعد خط إمداد للقوات المشتركة والتحالف العربي إلى مدينة الحديدة.

وأشارت المصادر إلى أن اشتباكات عنيفة تدور في المنطقة، وسط قصف مدفعي وتحليق لمقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وكان التحالف أطلق عملية واسعة، في إطار معركة الساحل الغربي، لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الذي حولته الميليشيات إلى منصة لتهريب الأسلحة وتمويل أنشطتها الإرهابية عبر نهب إيراداته وواردته.

وأطلق التحالف، بموازاة الأعمال العسكرية التي أسفرت عن تحرير مطار الحديدة ووصول القوات إلى مشارف المدينة، عملية إنسانية ضخمة تتضمن جسرا إنسانيا عبر البر والجو والبحر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة