Advertise

 
الخميس، 21 يونيو 2018

السلطات المصرية قررت تمديد فتح معبر رفح البري لنحو شهرين إضافيين

0 comments


إتّخذت السلطات المصرية قرارًا بشأن تمديد فتح ​معبر رفح البري​ بين شبه ​جزيرة سيناء​ و​قطاع غزة​، لنحو شهرين إضافيين، لعبور العالقين الفلسطينيين من الجانبين وإدخال المساعدات المتنوعة إلى غزة.

وأكّد مصدر مسؤول في المعبر لوسائل إعلام مصرية، أنّ "السلطات المصرية أبلغت الجانب الفلسطيني بفتح المعبر حتى ​عيد الأضحى​، تمهيدًا لفتحه بشكل دائم بعد توسعته وتطويره".

ولا يزال المعبر مفتوحًا في كلا الإتجاهين اعتبارًا من 12 أيار الماضي، حسب توجيهات الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​، وكان من المقرّر أن يواصل الممرّ عمله حتّى نهاية شهر رمضان المبارك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة