Advertise

 
الأحد، 3 يونيو 2018

مجلس الوزراء الكتالوني الجديد يؤدي اليمين الدستورية في برشلونة

0 comments


أدى ​مجلس الوزراء​ الكتالوني الجديد اليمين الدستورية في ​برشلونة​.

وذكر رئيس حكومة ​كتالونيا ​ الجديد، كيم تورا، في كلمة له بعد أدائه اليمين، أنه "ملتزم بتحقيق استقلال كتالونيا"، معرباً عن "رغبته في بدء محادثات مع رئيس الوزراء الإسباني الجديد بيدرو سانتشيث".

كما أوضح تورا أن "حكومته ملتزمة بالسعي نحو تأسيس جمهورية مستقلة".

وتجدر الاشارة الى أن تورا هو محامٍ يبلغ من العمر 55 عاما، ويؤيد بشدة انفصال الإقليم عن ​إسبانيا​، ويزاول ال​سياسة​ منذ 10 أعوام، ويتولى حاليا رئاسة أومنيوم الثقافية وهي منظمة مجتمع مدني تطالب بانفصال الإقليم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة