Advertise

 
الخميس، 7 يونيو 2018

الطائرات الصهيونية تُلقي منشورات بغزة تحذّرهم من المشاركة بمسيرات العودة

0 comments
 ألقت طائرات عسكرية صهيونية، اليوم الخميس، منشورات ورقية على مناطق متفرقة في قطاع غزة حذرت فيها الفلسطينيين من المشاركة في مسيرة "العودة وكسر الحصار"، غدا الجمعة. 

وجاء في المنشور، الذي حمل توقيع "قيادة الجيش الإسرائيلي":" من باب سد الذريعة، لا للاشتراك في المظاهرات والفوضى مما يعرض حياتكم للخطر". 

وأضافت:" لمصلحتكم لا تشاركوا في المظاهرات العنيفة على الجدار ولا تتجاوزوه ولا تدعوا حماس تجعلكم مطية مصالحها الفئوية الضيقة". 

ويستعد الفلسطينيون، للخروج يوم غدٍ الجمعة في مسيرة "مليونية القدس"، ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار، إحياء لذكرى النكسة (حرب 1967). 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة