Advertise

 
الجمعة، 22 يونيو 2018

الحريري قد يقبل بمبادلة المقعد السني مع عون بمقعد مسيحي

0 comments



أفادت معلومات "الجمهورية" بأن "رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ قد يقبل بمبادلة المقعد السني مع رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ بمقعد مسيحي، وبذلك يكون قد ترك تسمية الوزير السني المعارض لرئيس الجمهورية"، مشيرةً الى أن "عون اذا ارتأى ان لا ضرر من تسمية النائب ​فيصل كرامي​ فليسمه ضمن حصته وليس من حصة الحريري، تماماً مثلما يسمّي الآن النائب الدرزي ​طلال ارسلان​".

وأوضحت أن "هذا الاقتراح وصل الى عون، الذي تفيد أجواؤه انه إذا أراد فعلاً تسمية الوزير السني المعارض فهو سيسمّي شخصية قريبة منه ومن خطه ومن سياسته، إذ انّه لم ينس انّ سهام كرامي طاوَلته وتيّاره في مناسبات عدة في ​طرابلس​، خصوصاً انّ كرامي لم يعترف يوماً بحيثية ​التيار الوطني الحر​ في عاصمة الشمال، ولم يقبل بانضمام مرشّحيه الى اللوائح الكرامية لا في النيابة ولا في البلدية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة