Advertise

 
الاثنين، 11 يونيو 2018

كوريا الشمالية :"نتنياهو صهيوني عفن ويقتل سكان قطاع غزة"

0 comments
فيما تتجه انظار العالم كله الى سنغافورة حيث تعقد الليلة القمة التاريخية بين رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب ورئيس كوريا الشمالية، شن وزير خارجية كوريا الشمالية ري يونغ هو هجوما حادا على رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو حيث وصفة "بالعفن" وفقا لصحيفة يديعوت.

وقال ري يونغ هو ان نتنياهو كاذب ويمارس القتل ضد الفلسطينيين ويمنع عنهم حتى الماء، ويشن الحرب عليهم ويشيع أجواء التوتر مع ايران، ويحرض أوروبا وهو يعمل حاليا لإفشال القمة بين الرئيسين كيم وترامب، لانه يكن الكره لكوريا الديمقراطية ، معربا عن اعتقاده  ان نتنياهو لن  يعمر طويلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة