Advertise

 
الخميس، 14 يونيو 2018

كيلومتران يفصلان القوات اليمنية عن مطار الحديدة

0 comments
حققت قوات المقاومة المشتركة تقدما جديدا في الحديدة غربي اليمن، الخميس، وباتت على بعد كيلومترين اثنين من مطار المدينة الذي يتحصن به مسلحو ميليشيات الحوثي.

وتواصل قوات المقاومة تقدمها في معركة استعادة السيطرة على الحديدة، وتخوض معارك ضارية ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية جنوبي المدينة.

وذكرت مصادر ميدانية أن اشتباكات عنيفة تجري في منطقة النخيلة، مع تقدم قوات المقاومة المشتركة باتجاه المطار ومنطقة قضبة والشجيرة ومحطة معصلي، بإسناد من تحالف دعم الشرعية.

وقصفت مدفعية قوات المقاومة مواقع ميليشيات الحوثي في هذه المنطقة، التي استهدفت أيضا بغارة من طائرات التحالف.

واستهدفت طائرات التحالف فجر الخميس تحركات وتحصينات ميليشيات الحوثي في الخط الساحلي في مديرية الدريهمي، على أطراف مدينة الحديدة.

كما شن طيران تحالف دعم الشرعية غارات على مواقع المتمردين غربي مديرية زبيد بالساحل الغربي لمحافظة الحديدة، ومعسكر ما كان يسمى الحرس الجمهوري، في منطقة كيلو 16 شرقي الحديدة.

وقد تمكنت القوات خلال الساعات الماضية من تحرير مناطق استراتيجية جديدة وواسعة في مديرية الدريهمي ومحيط مطار الحديدة، بعد اختراق الصفوف الأمامية لمسلحي الميليشيات وكسر تحصيناتها جنوبي المدينة، مما أسفر عن انهيار دفاعاتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة