Advertise

 
السبت، 23 يونيو 2018

واشنطن تحضر لترحيل المهاجرين إلى قواعدها المهجورة في الجزر

0 comments


تبحث قيادة القوات البحرية الأمريكية نصب المخيمات في قواعد جوية سابقة لاحتجاز عشرات الآلاف من المهاجرين المتوقع توافدهم في الأشهر المقبلة.

وجاء في وثيقة داخلية نشرتها مجلة "تايم"، أن البحرية الأميركية قد تلبي طلب الرئيس دونالد ترامب، بوضع السفن التي يمكن استخدامها لإيواء المهاجرين، تحت تصرف السلطات وقد تقوم بتشييد منشآت جديدة ومخيمات "مؤقتة وبسيطة" في مدارج الهبوط في القواعد المهجورة ونشر حوالي 25 ألف لاجئ في قواعد لم تعد تستخدم قرب موبايل في ولاية ألاباما.

وتقترح الوثيقة أيضا إنشاء مخيم لاستيعاب 47 ألف شخص، قرب سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا، ونشر 47 ألفا آخرين في كامب ميدلتون أكبر قاعدة لمشاة البحرية الأميركية في أريزونا.

ورفضت وزارة الدفاع الأميركية الإدلاء بأي تعليق على هذه الوثيقة التي لم يتم إقرارها بعد.

وأشار المتحدث باسم البنتاغون جيمي ديفيس إلى أن وزارة الأمن الداخلي الأميركية، لم تقدم بعد أي طلب رسمي إلى وزارة الدفاع لإيواء المهاجرين.

وقال، إن "البنتاغون يدرس القواعد العسكرية في البلاد، وينظر في إمكانية تقديم المساعدة لوزارة الأمن الداخلي لإيواء المهاجرين غير الشرعيين، لكن الوزارة لم تطلب ذلك رسميا حتى الآن".

وفي الوقت الراهن، تشرف وزارة الأمن الداخلي على شرطة الحدود، وهي مسؤولة عن احتجاز المهاجرين غير الشرعيين البالغين حتى تسوية أوضاعهم أو إبعادهم.

ويعهد بالقاصرين إلى وزارة الصحة التي طلبت رسميا من البنتاغون الخميس إيواء عشرين ألف طفل مهاجر في القواعد العسكرية دخلوا الأراضي الأميركية بلا مرافقين بالغين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة