Advertise

 
الأحد، 24 يونيو 2018

هدف الثواني الأخيرة ينقذ ألمانيا أمام السويد

0 comments
 
سجل توني كروس هدفا قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليقود ألمانيا إلى فوز صعب على السويد بنتيجة 2-1، السبت، في ثاني جولات المجموعة السادسة من كأس العالم، ويبقي حظوظ أبطال العالم في الصعود إلى دور الـ16.

وبدأت المباراة بضغط عال للألمان، لكنهم لم يفلحوا في فك شفرة الدفاع السويدي الصلب، الذي وقف سدا منيعا أمام محاولات حامل اللقب.

وسجلت السويد من هجمة مرتدة مباغتة عبر المهاجم أولا تويفونين، الذي سدد كرة ساقطة فوق الحارس مانويل نوير في الدقيقة 32.

وعادل لاعب بوروسيا دورتموند ماركو رويس في الدقيقة 48، بعد أن استغل عرضية من جهة اليسار، ليضعها بركبته في الشباك.

وطرد المدافع الألماني جيروم بوتينغ في الدقيقة 82، بعد حصوله على الإنذار الثاني لإعاقته لاعبا سويديا.

ومع الثواني الأخيرة سجل كروس هدف الإنقاذ الألماني من تسديدة قاتلة سكنت مقص المرمى السويدي، في استمرار لمسلسل الأهداف الحاسمة المتأخرة بالمونديال.

وتلقى "المانشافت" لطمة قوية في الجولة الأولى، بخسارة مفاجئة أمام المكسيك بهدف نظيف.

ولم يسبق للمنتخب الألماني الخروج من دور المجموعات في تاريخ مشاركاته في المونديال، ويعود آخر إقصاء من الدور الأول لمونديال 1938 الذي انطلق بمباريات خروج المغلوب.

وستلعب ألمانيا (3 نقاط) أمام كوريا الجنوبية (صفر)، فيما تواجه السويد (3 نقاط) المكسيك المتصدرة برصيد 6 نقاط، في ختام منافسات المجموعة المشتعلة، الأربعاء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة