Advertise

 
الأربعاء، 6 يونيو 2018

محدث: قوات الاحتلال تعدم الشاب عز الدين التميمي بعد اعتقاله في بلدة النبي صالح برام الله

0 comments
عتقلت قوات الاحتلال  شاباً، بعد إطلاق النار عليه وإصابته، في قرية النبي صالح في رام الله بالضفة المحتلة.

وأوضح شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب الجريح، الذي أصيب برصاص الاحتلال.

ووفقاً لشهود عيان، فقد أطلقت قوات الاحتلال النار على الشاب عز الدين عبدالحفيظ التميمي من مسافة أمتار قليلة، على الجزء العلوي من جسده.

وأضاف الشهود، أن الشاب أصيب في رقبته بجروح حرجة للغاية، من مسافة قصيرة خلال مواجهة مباشرة مع جنود الاحتلال الذين أصابوه برصاصة قاتلة في الرقبة على مدخل قرية النبي صالح.

وأوضحوا، أن الاحتلال ترك الشاب ينزف على الأرض لمدة نصف ساعة ومنع إسعافه من قبل الأهالي، واعتقله وهو بحالة حرجة.

ووفقاً لمصادر محلية، فالتميمي اعتقل عدة مرات منذ عمر الرابعة عشرة آخرها قبل سنة، وكان قد أصيب بجروح خطيرة في وجهه خلال مواجهات مع الاحتلال قبل سنوات.

وقبل يومين هدد الاحتلال والدته بتصفيته خلال اقتحام منزله للبحث عنه، وكذلك فعل ضباط المخابرات في اتصالات هاتفية عديدة لمنزله منذ أصبح مطاردا في الشهور الأخيرة، وهو الشهيد الثالث في عائلته منذ انتفاضة القرية عام 2009.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة