Advertise

 
الثلاثاء، 5 يونيو 2018

القوات الصهيونية تعتقل مصلين من باحات المسجد الأقصى

0 comments
 قالت المديرية العامة للأوقاف في القدس إن القوات الصهيونية اعتقلت عددا من المصلين من إحدى ساحات المسجد الأقصى. 

وأضافت المديرية في بيان أن "شرطة الاحتلال والقوات الخاصة اعتقلت ما يقرب من 12 مصليا من أمام الجامع القبلي بالمسجد الأقصى أثناء اقتحام مجموعة من المتطرفين". 

كما نشرت تسجيلا مصورا قصيرا يظهر قوات الأمن الصهيونية وهي تعتقل مجموعة من الشبان كانوا يجلسون في إحدى ساحات المسجد ويقرأون القرآن بصوت مرتفع، ولم يصدر تعقيب من قوات الأمن الصهيونية عن سبب الاعتقال.

ويوافق اليوم الخامس من يونيو، مرور 50 عاما على احتلال الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، وقطاع غزة وهو ما يطلق عليه (ذكرى النكسة).

ودعت القوى الوطنية والإسلامية إلى تنظيم تظاهرات واحتجاجات في مختلف الأراضي الفلسطينية في هذا اليوم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة