Advertise

 
الجمعة، 1 يونيو 2018

الحكم على الحاج الترك في فرنسا بخمس سنوات مع وقف التنفيذ

0 comments


صدر منذ قليل حكم محكمة جنايات الألب البحرية قي فرنسا مديناً الحاج مصطفى الترك (قائد قوات أنصار الثورة أبان الحرب اللبنانية) باهمة العنف المتعمد بالسلاح والذي أدى إلى الموت دون قصد. والمعاقبة بحمس سنوات سجن مع وقف التنفيذ، كما رفضت المحكمة مقولته بأن فعله كان عن دفاعاً عن النفس .

من جهته صرح الحاج مصطفي عند خروجة من المحكمة قائلاً: " إنه قرار العدالة ، أنا أقبله ، أنا أحترمه ،ولن أستأنف."

وللتذكير ففي أيلول 2013 ، فتح الجاج مصطفي النار على الدراجة النارية التي فر بها الشبان اللذان سطوا على متجره وأعتدوا عليه بالضرب. فقتل واجد منهما.

وتلقى الصائغ العديد الكثير من الدعم، وبشكل خاص من قبل الجبهة الوطنية اليمنية المتطرفة ورئيس بلدية نيس، الجمهوري، كريستيان استروزي .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة