Advertise

 
الاثنين، 25 يونيو 2018

التحالف العربي يعلن مقتل 8 عناصر من "حزب الله" بصعدة

0 comments


أعلن التحالف العربي في اليمن، استهداف رتل عسكري حوثي في عقبة مران بمحافظة صعدة معقل الحوثيين شمال اليمن، موضحا أن من بين القتلى عناصر من "حزب الله".

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن التحالف تأكيده أمس الأحد، استهداف 41 مسلحا حوثيا بعقبة مران وتدمير عرباتهم ومعداتهم، مضيفا أن من بين القتلى المستهدفين في الغارة 8 عناصر من "حزب الله" اللبناني، أحدهم برتبة قائد.

ولفت التحالف إلى استمرار تقدم العمليات بمحور صعدة، مشيرا إلى تكبد الحوثيين لخسائر فادحة في الأرواح والعتاد في عقبه مران.

في حين، ذكر موقع "سبتمر نت" نقلا عن قائد "اللواء الثالث عروبة" اللواء عبد الكريم السدعي، قوله إن "قوات الجيش نفذت عملية نوعية تمكنت خلالها من أسر قيادي حوثي مع 7 خبراء عسكريين من حزب الله اللبناني خلال معارك عنيفة في جبهة الملاحيط ضمن عملية قطع رأس الأفعى".

وتابع مشيرا إلى أن نحو 200 قتيل من مسلحي الحوثي سقطوا في المعارك الدائرة منذ أسبوع في جبل الروقي والمناطق المجاورة بمديرية الملاحيظ بصعدة، لافتا إلى أن قوات الجيش اضطرت إلى دفن جثث الحوثيين بعد فرار من تبقى منهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة