Advertise

 
الجمعة، 22 يونيو 2018

مقتل 8 مدنيين بغارة للتحالف الدولي في ريف دير الزور

0 comments


أفادت وكالة "سانا" السورية للأنباء، بمقتل وإصابة عدد من المدنيين في غارات نفذتها طائرات التحالف الدولي على منازل في قرية الشعفة بريف دير الزور الشرقي.

وقالت الوكالة: "اعتدت طائرات (التحالف الدولي) الذي تقوده الولايات المتحدة من خارج مجلس الأمن الدولي بعدة غارات على منازل المواطنين في قرية الشعفة بريف دير الزور الشرقي" ما تسبب بمقتل وإصابة عدد من المدنيين ووقوع دمار كبير في الممتلكات والبنى التحتية.

ونقلت الوكالة السورية عن مصادر أهلية في القرية الواقعة شمال مدينة البوكمال، قولها إن "قصف طائرات التحالف الدولي استهدف أماكن داخل البلدة منها مجمع الرافع السطام ومفرق السور وبستان سعيد الثابت الهزاع ومنطقة الحصية" وتسبب بمقتل 8 مدنيين على الأقل وجرح آخرين بينهم إصابات حرجة ما يجعل عدد الشهداء مرشحا للزيادة.

ولفتت المصادر إلى أن العديد من العائلات تركت منازلها في القرية هربا من القصف العنيف لطائرات التحالف الذي كثف اعتداءاته خلال الأيام الأخيرة على التجمعات السكانية للضغط على الأهالي في ريفي دير الزور والحسكة للانضمام إلى مجموعات "قسد" المدعومة من الولايات المتحدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة