Advertise

 
الأحد، 3 يونيو 2018

مقتل 70 حوثيا وأسر 21 في الساحل الغربي لليمن

0 comments
 قتل 70 عنصرا من جماعة "أنصار الله" وأسر 21 آخرون، من قبل قوات التحالف العربي بقيادة السعودية في الساحل الغربي اليمني، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام". 

وأفادت "وام"، اليوم الأحد، بأن مقاتلات ومدفعية التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين في شرق المشرعي والمدمن وشمال حيس.

وأضافت: :أنه بمشاركة وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية والمقاومة اليمنية المشتركة، تم تحطيم دفاعات الحوثيين وتحصيناتهم في الساحل الغربي، مشيرة إلى أن صفوف الجماعة تشهد تراجعا كبيرا في مختلف الجبهات، بالتزامن مع تقدم قوات المقاومة اليمنية باتجاه الحديدة".

وقالت الوكالة إن: "جماعة أنصار الله فشلت في تنفيذ ثاني محاولة تسلل خلال 24 ساعة إلى مناطق في الساحل الغربي لليمن، وتكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح".

وكانت قوات المقاومة اليمنية المشتركة قد تمكنت في وقت سابق أمس السبت، من تمشيط مساحات واسعة في مديرية الدريهمي، تمهيدا لمعركة تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي، بحسب "وام".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة