Advertise

 
الأحد، 24 يونيو 2018

كوربين سينفّذ وعده بالاعتراف بالدولة الفلسطينينة على حدود الـ 67 في حكومة عمّالية

0 comments


نشرت صحيفة "​الإندبندنت​" البريطانية، مقالا تعليقا على إعلان زعيم ​حزب العمال​ المعارض في ​بريطانيا​، ​جيريمي كوربين​، أن حزبه "قد يتخذ قرارا مبكرا جدا إذا فاز في ​الانتخابات​ العامة في بريطانيا وذلك بالاعتراف ب​الدولة الفلسطينية​".

ولفتت الصحيفة البريطانية الى أن "كوربين" أكد أن حكومة يشكلها حزب العمال ستعمل فور تشكيلها على التمهيد سريعا لتطبيق حل الدولتين المتجاورتين كحل نهائي للأزمة، وذلك خلال زيارته لمخيم للاجئين الفلسطينيين ب​الأردن​ الذي يؤوي نحو 100 ألف لاجئ فلسطيني، في أول زيارة له لدولة خارج أوروبا منذ انتخابه زعيما للحزب المعارض عام 2015. وقد أكّد فيها، ان "من حق ​الشعب الفلسطيني​ العيش في سلام على أرضه وضمن دولة فلسطينية مستقلة ومعترف بها، وأن مستقبل ​مدينة القدس​ يجب أن يكون عنوانا للسلام بين الجميع، مع أهمية وقف بناء المستوطنات ال​إسرائيل​ية التي تعرقل جهود تحقيق السلام".

وذكرت الانتبندنت ان كوربين عُرف ، بانتقاداته الحادة والعلنية للكيان وتصرفات حكومتها تجاه الفلسطينيين وقد طالب ​الحكومة البريطانية​ سابقا بالاعتراف بالدولة الفلسطينينة بشكل أحادي الجانب على الأراضي الموجودة في ​الضفة الغربية​ و​قطاع غزة​ بما في ذلك ​القدس الشرقية​ التي يحتلها الكيان منذ عام 1967.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة