Advertise

 
الأحد، 24 يونيو 2018

تونس تخسر أمام بلجيكا بنتيجة 5 - 2

0 comments


حقق منتخب بلجيكا فوزاً عريضاً على تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

سجل أهداف منتخب بلجيكا هازارد "هدفين"، ولوكاكو "هدفين" وباتشواى "هدف" فى الدقائق 6 و16 و48 و51 و90 على الترتيب، بينما جاء هدفي منتخب تونس الوحيد عن طريق ديلان بروين ووهي الخزري فى الدقيقة 18 و93 من عمر المباراة.

ورفع منتخب بلجيكا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة السابعة، ليحسم تأهله لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم، فيما ظل رصيد منتخب تونس خالياً من النقاد ليودع المونديال "إكلينيكياً".

خاض منتخب تونس المباراة تشكيل ضم كلاً من، فاروق بن مصطفى، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، ديلان برون، على معلول، إلياس صخيرى، الفرجانى ساسى، سيف الدين خاوى، فخر الدين بن يوسف، أنيس البدرى، ووهبى الخزرى.

أما تشكيل منتخب بلجيكا فجاء كالتالي، كورتوا، فيرتونخين، بوياتا، الديرفيريلد، كاراسكو، فيتسيل، دى بروين، مونييه، هازارد، لوكاكو، دريس ميرتينس.

وافتتح منتخب بلجيكا مشواره فى بطولة كأس العالم بالفوز على بنما بثلاثية نظيفة، بينما خسر منتخب تونس أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة