Advertise

 
الأربعاء، 6 يونيو 2018

"المرصد": مقتل 45 من الجيش السوري والقوات الرديفة بهجوم "داعش" شرق البلاد

0 comments
 قتل 45 من عناصر القوات الحكومية السورية وحلفائها جراء هجمات شنها تنظيم الجاهلية "داعش" على قرى بالضفة الغربية لنهر الفرات شرقي سوريا، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وذكر المرصد (ومقره مدينة كوفنتري البريطانية)، عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن التنظيم شن، منذ يوم الأحد، هجمات ضد قرى على الضفة الغربية لنهر الفرات، وذلك بهدف "تشويش وإرباك" القوات الحكومية و"إنهاك" أفرادها والعناصر الموالية لها.

وأشار إلى أن هجمات تنظيم الجاهلية"داعش" تتالت "لتغطي جبهة بطول نحو 100 كلم بموازاة الضفاف الغربية لنهر الفرات، في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور"، حيث تمكن التنظيم من فرض سيطرته على أربع بلدات وقطع الطريق الرابط بين مدينتي البوكمال ودير الزور.

وبحسب المرصد، فقد أسفرت المعارك العنيفة في المنطقة عن مقتل 45 من عناصر القوات الحكومية و"حلفائها من جنسيات مختلفة"، مقابل سقوط 26 مسلحا في صفوف تنظيم الجاهلية "داعش".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة