Advertise

 
الثلاثاء، 12 يونيو 2018

القضاء العراقي يعلن توقيف 4 متهمين بحريق مفوضية الانتخابات

0 comments
 أعلن المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى العراقي، الإثنين، عن توقيف أربعة متهمين بـ"جريمة" حرق مخازن مفوضية الانتخابات في منطقة الرصافة بالعاصمة العراقية، بغداد. 

وقال المتحدث باسم المجلس، عبد الستار بيرقدار، في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع): "محكمة تحقيق الرصافة أوقفت أربعة متهمين بجريمة حرق مخازن المفوضية في الرصافة، مشيرة الى ان ثلاثة من المتهمين من منتسبي الشرطة فيما كان الآخر موظف في مفوضية الانتخابات". 

واندلع حريق في مخازن مفوضية الانتخابات في منطقة الرصافة في العاصمة العراقية، بغداد، الأحد، وذلك بعد ساعات من تسمية القضاة المرشحين لممارسة صلاحيات المفوضية بالإشراف على عملية إعادة فرز عدد من أصوات الانتخابات البرلمانية العراقية. 

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، قد أعلن الثلاثاء، أن الانتخابات التي أُجريت في مايو/أيار الماضي شهدت انتهاكات وصفها بـ"الخطيرة"، كما صوت البرلمان العراقي على إعادة فرز الأصوات في جلسة استثنائية عقدها مؤخرا.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية العراقية كانت قد شهدت فوز تحالف "ٍسائرون" الذي يتزعمه الزعيم الشيعي، مقتدى الصدر، بعدما تحصل على 54 مقعدا من أصل 329 في البرلمان. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة