Advertise

 
الثلاثاء، 12 يونيو 2018

350 ألف مصل يحيون ليلة القدر في المسجد الأقصى

0 comments
 توافد عشرات آلاف الفلسطينيين المصلين إلى المسجد الأقصى في القدس لإحياء ليلة القدر "ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان".

وقال مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى، الشيخ عزام الخطيب، إن كافة موظفي دائرة الأوقاف "يعملون كخلية النحل لخدمة وراحة المصلين الوافدين إلى الأقصى في ليلة القدر، وذلك بالتعاون مع لجان الكشافة والنظام والمتطوعين، حيث من المتوقع أن يصل الأقصى عشرات الآلاف من المسلمين من كافة المناطق لأداء الصلوات المفروضة والاعتكاف فيه حتى فجر يوم غدٍ، مضيفا أن المصلين بدأوا منذ ساعات الصباح بالتوافد إلى المسجد".

وأكد أن الدائرة أعدت برامج دينية لهذا اليوم "وهي ستكون الدروس الدينية اليومية منذ صلاة الظهر حتى بعد صلاة التراويح، وستقام صلاة قيام الليل ما بين الساعة الواحدة والواحدة والنصف وتستمر لمدة ساعة، ثم التحضر للسحور وصلاة الفجر".

ولفت الشيخ أن بين المعتكفين في المسجد الأقصى مصلون من دول عربية وإسلامية.

من جانبها، أعلنت الشرطة الصهيونية، أنها ستقوم بإغلاق عدة شوارع وطرقات في مدينة القدس المؤدية الى المسجد الأقصى المبارك، بدءا من ظهر يوم الاثنين، فيما أغلقت حاجز قلنديا أمام المركبات ويقتصر عبوره على حركة المشاة فقط، كما أغلقت حاجز بيت لحم، وكذلك بدأت عناصر الشرطة الصهيونية بالانتشار في شوارع القدس وطرقاتها والبلدة القديمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة