Advertise

 
الأربعاء، 20 يونيو 2018

روسيا تتغلب على مصر 3-1

0 comments


وضع المنتخب الروسي قدما نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم بتغلبه على المنتخب المصري 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

أحرز ثلاثية المنتخب الروسي كل من أحمد فتحي في (د.47 بالخطأ في مرماه) ودينيس تشيريشيف في (د.59) وأرتيم دزيوبا في (د.62).

بينما أحرز هدف منتخب مصر الوحيد محمد صلاح في (د.73 من ركلة جزاء).

وحققت روسيا فوزها الثاني في الدور الأول بعد سحقها السعودية 5-0، بينما تلقت مصر خسارتها الثانية بعد سقوطها أمام الأوروغواي 0-1. وبحال فوز أو تعادل الأوروغواي الأربعاء مع السعودية، سيقصى المنتخب المصري رسميا من الدور الأول في مشاركته الثالثة بعد 1934 و1990، وتضمن روسيا تأهلها للمرة الأولى بعد الحقبة السوفياتية. وفي حال فوز الأوروغواي، ستتأهل مع روسيا ويقصى المنتخبان العربيان قبل مواجهتهما في الجولة الثالثة الأخيرة في فولغوغراد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة