Advertise

 
السبت، 23 يونيو 2018

اندلاع 26 حريقاً في مستوطنات "غلاف غزة" بفعل بالونات حارقة

0 comments
اندلعت منذ صباح اليوم السبت، أكثر من 26 حريقاً في كافة مستوطنات ما يُسمى بـ"غلاف غزة" بفعل طائرات وبالونات حارقة أطلقت من قطاع غزة وفقاً لوسائل إعلام الاحتلال.

وأفادت صحيفة يديعوت احرينوت العبرية، أن حرائق عدة اندلعت منذ ساعات الصباح في كيبوتسات "غلاف غزة" ما أدى لحرق مساحات واسعة من الأراضي الزراعية.

وأشارت الصحيفة، أن طواقم الإطفاء الصهيونية سيطرت على الحرائق بعد التهام النيران مساحات واسعة من المحاصيل الزراعية.

كما ذكرت القناة 14 العبرية، أن عدة حرائق اندلعت في مستوطنات غلاف غزة بفعل سقوط طائرات وبالونات حارقة أطلقت من قطاع غزة.

وكانت ما تُسمى بوزير القضاء الصهيونية إيليت شاكيد، زعمت عن وجود حلاً للطائرات والبالونات الحارقة التي تطلق من قطاع غزة تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع والتي أدت إلى حرق مساحات واسعة من الأحراش الزراعية.

يذكر أن 15 حريقاً اندلع أمس الجمعة في كافة المستوطنات المحاذية لقطاع غزة ما تسبب باحتراق مساحات واسعة من الأراضي الزراعية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة