Advertise

 
الأربعاء، 13 يونيو 2018

آخ يا بلدنا: العراق بعد السعودية تصوت لصالح أمريكا لإستضافة كأس العالم 2026 ...ضد المغرب!!

0 comments
 قررت العراق، التصويت لملف "الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا"، لاستضافة مونديال 2026، والذي يعتبر الثاني بعد المملكة العربية السعودية.

وبدأ عمل مؤتمر الفيفا الـ68 في موسكو، حيث سيكون موضوع انتخاب البلد المضيف لكأس العالم لكرة القدم عام 2026 هو الأساسي.

ووفقاً لموقع "السومرية نيوز"، قرر الوفد العراقي برئاسة رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، التصويت لملف "الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا" لاستضافة مونديال 2026.

وقال رئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود، إن "العراق سيمنح صوته لملف الولايات المتحدة كونهم قدموا ضمانات لخدمة الكرة العراقية". وأوضح: "حتى اللحظة رئيس الاتحاد المغربي لم يتحدث معنا، وبالتالي فضلنا التصويت لملف أمريكا"، مؤكدا أن "أغلب الدول الآسيوية ستمنح صوتها للولايات المتحدة".

ويعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة العديد من القضايا في الكونغرس الذي يحمل رقم 68 للمنظمة الكروية، ومن خلاله سيتم تحديد البلد المستضيف لنهائيات كأس العالم 2026 والذي ينحصر بين ملف الولايات المتحدة "أمريكا، المكسيك، كندا" وملف المغرب.

ويعتبر العراق ثاني دولة عربية تؤيد الملف الأمريكي بعدما التقى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، مع كارلوس كورديرو، رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم ورئيس لجنة ترشيح الولايات المتحدة، وكندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026.

وأشاد آل الشيخ بالملف الأمريكي المشترك الذي ينافس الملف المغربي على استضافة مونديال 2026، ناشرا صورته مع كورديرو على حسابه الرسمي في "تويتر". وقال: "سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف الترشح لدول أمريكا، وكندا، والمكسيك، ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة