Advertise

 
الخميس، 28 يونيو 2018

كوريا الجنوبية تطيح بألمانيا 2-0

0 comments


ودع حامل اللقب منتخب ألمانيا بطولة كأس العالم المقامة في روسيا بعد خسارته أمام كوريا الجنوبية (0-2)، واحتلاله المركز الأخير في ترتيب المجموعة السادسة.

وأحرز ثنائية الكوريين، كيم يونغ جون، وسون هيونغ مين، في الدقيقتين (92 و96).

وكان المنتخب الألماني بحاجة إلى الفوز بأكبر عدد من الأهداف للتأهل إلى دور الـ16، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه، الذي حققه في النسخة الماضية لبطولة كأس العالم، التي أقيمت في البرازيل (2014).

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد ألمانيا عند ثلاث نقاط في ذيل ترتيب المجموعة السادسة، وارتفع رصيد كوريا الجنوبية إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، بينما تأهلت السويد إلى دو الـ16 في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن المكسيك الوصيفة، بعد فوز "أحفاد الفايكينغ" على "التريكولور" بثلاثية نظيفة.

وتنتظر السويد في دور الـ16، صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات البرازيل، وسويسرا، وصربيا، وكوستاريكا، بينما تترقب المكسيك متصدر المجموعة ذاتها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي تخرج فيها ألمانيا من دور المجموعات لكأس العالم منذ عام 1938.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة