Advertise

 
الجمعة، 29 يونيو 2018

العراق.. تنفيذ أحكام الإعدام في 12 إرهابيا

0 comments
 أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الجمعة أن حكم الإعدام نفذ أمس الخميس بـ 12 إرهابيا، تمت إدانتهم، واكتسبت أحكامهم الدرجة القطعية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن بيان وُصف بالمقتضب، صادر عن مكتب العبادي أنه "بناء على توجيه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تم تنفيذ حكم الإعدام بـ12 إرهابيا مدانا أمس الخميس".

وأوضح البيان في هذا السياق أن من تم تنفيذ حكم الإعدام بحقهم "اكتسبت أحكامهم الدرجة القطعية".

 وكان رئيس الوزراء العراقي وجه تعليمات أمس بإنزال القصاص العادل فورا بـالإرهابيين المحكومين بالإعدام والذين اكتسبت أحكامهم الدرجة القطعية.

وأفاد موقع "السومرية نيوز" بأن العشرات من عناصر الدعم اللوجستي للحشد الشعبي وهيئة المواكب قد تظاهروا أمس وسط محافظة ذي قار، وذلك للمطالبة بتنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابيين الصادرة بحقهم أحكام إعدام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة