Advertise

 
الأحد، 3 يونيو 2018

انتشال 11 جثة وإنقاذ 67 شخصا بعد غرق مركب مهاجرين في تونس

0 comments
 أعلنت وزارة الداخلية التونسية عن انتشال 11 جثة، وإنقاذ 67 مهاجرا غير شرعيين، بعد غرق مركب صيد في سواحل جزر قرقنة شرقي البلاد. 

وقالت الوزارة اليوم الأحد في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني: "تحولت الوحدات البحرية العائمة التابعة للحرس الوطني بصفاقس، ووحدات جيش البحر، إلى مكان المركب الذي كان بصدد الغرق على بعد حوالي 5 أميال بحرية عن جزيرة قرقنة و16 ميلا بحريا على سواحل مدينة صفاقس".

وأضافت: "وردنا طلب استغاثة ليلة أمس السبت، بخصوص تواجد مركب صيد بعرض سواحل قرقنة على متنه مجموعة من المجتازين بصدد الغرق".

وأشار البيان إلى أن عمليات البحث تتواصل من طرف وحدات الحرس الوطني وجيش البحر بمشاركة طائرة عسكرية وغواصين تابعين للجيش الوطني والحماية المدنية.

وقالت مصادر أمنية إن رياحا قوية أدت إلى غرق مركب الهجرة، الذي كان على متنه تونسيون وأجانب، مشيرة إلى أن الحمولة الزائدة هي السبب الرئيسي لغرقه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة