Advertise

 
الجمعة، 8 يونيو 2018

100 ألف مصل يؤدون صلاة العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

0 comments
 أدى قرابة 100 ألف مصل (حسب دائرة الأوقاف الاسلامية) من القدس واراضي العام 48، الليلة، صلاتي العشاء و"التراويح" في رحاب المسجد الأقصى المبارك، في أجواء روحانية وإيمانية متميزة.

وانضم مئات المصلين الى المعتكفين في المسجد الأقصى لقضاء ما تبقى من أيام شهر رمضان في التعبد في رحابه الطاهرة".

وحسب المصادر الصحفية  فأن عشرات الحافلات وصلت من مختلف المناطق نهار اليوم، محملة بالمصلين الذين اخترقوا البلدة القديمة باتجاه المسجد الأقصى، في حين لجأ المئات الى الحجز في فنادق المدينة بانتظار صلاة الجمعة الرابعة وربما الأخيرة في الشهر الكريم بالأقصى المبارك.

وتشهد القدس، وأسواق بلدتها التاريخية، خاصة القريبة من أبواب المسجد، حركة نشطة وازدحامات بالمتسوقين.

في السياق، شرعت دائرة الأوقاف الاسلامية واللجان العاملة في "الاقصى" باستعدادات ضخمة لاستقبال أكثر من ثلاثمائة ألف مصل في صلاة الجمعة يوم غد في "الأقصى"، في الوقت الذي شرعت فيه لجان الاحياء في القدس القديمة بالتحضير والاستعداد لهذه الجمعة المباركة.

الى ذلك، أعلنت شرطة الاحتلال ، إغلاق المسجد الأقصى المبارك بوجه المستوطنين اعتباراً من يوم غد وحتى نهاية عطلة عيد الفطر السعيد، وذلك عقب احتجاجات المصلين والمواجهات المحدودة في "الاقصى" اليوم ضد اقتحامات المستوطنين للمسجد المبارك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة