Advertise

 
الجمعة، 22 يونيو 2018

أستراليا تتعادل بـ 1-1 مع الدنمارك

0 comments


ساد التعادل الإيجابي (1-1) المباراة التي جمعت منتخبي الدنمارك وأستراليا، وافتتح النجم الدنماركي كريستيان إيركسن التسجيل مبكرا لمنتخب بلاده، في الدقيقة السابعة، بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك قائد منتخب أسترالي، ميلي جديناك، التعادل للكنغر، في الدقيقة الـ 38، من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR).

ورفع منتخب الدنمارك رصيده إلى أربع نقاط، وانفرد بصدارة المجموعة الثالثة، مبتعدا بفارق نقطة عن نظيره الفرنسي، الذي سيلعب في وقت لاحق من اليوم مع بيرو، صاحبة المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

بينما احتفظ منتخب أستراليا بآماله في بلوغ الدور الثاني للبطولة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة