Advertise

 
الخميس، 21 يونيو 2018

إسبانيا تتخطى إيران بصعوبة 1-0

0 comments


أنعشت إسبانيا آمالها في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم عقب فوزها بصعوبة على إيران 1-0،الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات للمونديال.

ويدين "لاروخا" بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه دييغو كوستا، و(بمساعدة من مدافع إيران مرتضى بورليغنجي) في (د.54)... والذ يعتبر أيضا أول لاعب يسجل في أول مبارتين لإسبانيا في كأس العالم منذ فرناندو توريس في نسخة 2006.

وألغى الحكم هدفا لمصلحته بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد المنتخب الإسباني، الفائز باللقب عام 2010، إلى 4 نقاط، ليتقاسم صدارة المجموعة مع نظيره البرتغالي، الذي تغلب على منتخب المغرب 1-0، اليوم الأربعاء، بالجولة ذاتها.

وفي المقابل، تجمد رصيد منتخب إيران، الذي يحلم بالتأهل للأدوار الإقصائية في المونديال للمرة الأولى في تاريخه، عند 3 نقاط في المركز الثالث، وفقد المغرب آماله بالعبور للدور الثاني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة