Advertise

 
الخميس، 21 يونيو 2018

السعودية تتلقى خسارتها الثانية 1-0 أمام الأورعواي وتودع المونديال

0 comments


مني المنتخب السعودي بالهزيمة الثانية على التوالي في نهائيات النسخة الـ21 لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، وأصبح ثاني منتخب يودع مونديال روسيا بعد شقيقه المغربي.

ويدين منتخب أوروغواي، بالفضل الكبير في انتصاره، لنجمه لويس سواريز الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 26 من عمر اللقاء في المباراة رقم 100 له بقميص منتخب بلاده.

بهذه الخسارة يودع المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم رسميا بعد خسارته القاسية لمباراته الأولى أمام مستضيف البطولة المنتخب الروسي بخماسية نظيفة في مباراة الافتتاح، وتبقى للمنتخب السعودي مباراة واحدة في دور المجموعات أمام المنتخب المصري الذي ودع أيضا البطولة بعد خسارتين متتاليتين أمام الأوروغواي وروسيا.

بالمقابل، تأهل المنتخب الأوروغوياني إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018 بعد أن سبقه يوم أمس نظيره الروسي.

وستكون المباراة بين المنتخبين السعودي والمصري في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى تحصيل حاصل وستقام في الـ25 من يونيو الجاري على ملعب" فولغوغراد أرينا".

بينما سيتواجه المنتخبان الروسي والأوروغوياني في الوقت ذاته في مدينة سمارا، وسيتنافسان على صدارة المجموعة الأولى، ويكفي المنتخب الروسي التعادل للمحافظة على الصدارة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة