Advertise

 
الجمعة، 25 مايو 2018

الدفاع الجوي السوري يتصدى لأجسام معادية في سماء مطار الضبعة بحمص

0 comments
كشفت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" عن "سماع دوي انفجارات في محيط مطار الضبعة بريف حمص الجنوبي الغربي".
أكدت مصادر أهلية في ريف مدينة حمص وسط سوريا معاينة ومشاهدة صواريخ يعتقد أن تابعة لقوات الدفاع الجوي السوري أطلقتها باتجاه طائرة معادية، وتؤكد تحقيق إصابة مباشرة.

أكدت مصادر أهلية في ريف مدينة حمص وسط سوريا لمراسل "سبوتنيك" معاينة ومشاهدة صواريخ يعتقد أن تابعة لقوات الدفاع الجوي السوري أطلقتها باتجاه طائرة معادية وتؤكد تحقيق إصابة مباشرة.

وسمع الأهالي دوي انفجارات في محيط مطار الضبعة العسكري شرق حمص قرب الحدود اللبنانية، ومصادر أهلية تتحدث عن التصدي لأجسام معادية في المنطقة.

ويقع مطار الضبعة العسكري قرب قرية الضبعة شمال شرق مدينة القصير جنوب غرب حمص التي يبعد عنها بنحو 30 كيلومترا، ويتكون من 16 حظيرة ومدرج رئيسي واحد يبلغ طوله حوالي 3 كيلومترات، مع ممر مواز بالطول نفسه تقريبا.

وكانت سيطرت عليه في نيسان/ أبريل عام 2013 مجموعات من تنظيم "جبهة النصرة" (المحظور في روسيا) ومسلحين يحملون جنسيات لبنانية وفدوا عبر الحدود.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة