Advertise

 
الخميس، 24 مايو 2018

الحريري قرر التخلي عن المشنوق

0 comments


تساءلت أوساط سياسية في بيروت عن "طبيعة الحلقة التي ستحيط برئيس الحكومة ​سعد الحريري​ الذي بات الآن رئيسا لحكومة مهمتها تصريف الأعمال بعد انتهاء ولاية ​مجلس النواب​ السابق وبدء ولاية المجلس الجديد"، موضحةً أن "التساؤلات في شأن من سيكون في الحلقة الضيقة، التي ستكوّن فريق العمل لدى الحريري باتت أمرا مشروعا في ضوء قبوله استقالة ابن عمته نادر الحريري".

ولاحظت الأوساط أن "الحريري قرّر التخلي عن وزير الداخلية ​نهاد المشنوق​ في حكومته الحالية"، مشيرةً الى أنه "يبدو أن الحريري بات متضايقا من المشنوق ومن رغبته في إيجاد حيثية خاصة به بدل أن يكون مثله مثل أي نائب أو وزير ينتمي إلى كتلة ​تيار المستقبل​، ووجد من أجل تفادي تعيين المشنوق في موقع وزاري في الحكومة الجديدة صيغة فصل النيابة عن الوزارة".

كما لفتت إلى أن "تغييرا طرأ على شخصية الحريري وتصرّفاته بعد زيارته للرياض في الرابع من تشرين الثاني الماضي حيث اضطر إلى تقديم استقالته من ​رئاسة الحكومة​، وهي استقالة ما لبث أن عاد عنها في بيروت"، معتبرةً أن "الحريري بدا بعد عودته إلى بيروت من تلك الرحلة السعودية أشدّ ميلا إلى اتخاذ كلّ القرارات الكبيرة بنفسه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة