Advertise

 
الثلاثاء، 8 مايو 2018

التحالف العربي: الإمارات والحكومة اليمنية تتفقان على آلية للتنسيق بسقطرى

0 comments


أوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، تركي المالكي أن "أزمة سقطرى كانت بسبب اختلاف وجهات النظر بين ​الإمارات​ و​الحكومة اليمنية​"، مشيرا إلى إنه "تم الاتفاق على وضع آلية للتنسيق الشامل والمشترك"، لافتاً إلى أن "وفدا عسكريا سعوديا عالي المستوى قام بزيارة جزيرة سقطرى، والتقى رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر، وكذلك أعضاء الحكومة المحلية ب​الجزيرة​".

وأضاف: "كان هناك بعض الاختلافات في وجهات النظر بين الأشقاء الإماراتيين والحكومة المحلية في طريقة التعامل مع بعض المسائل بالجزيرة"، مبينا أنه "تم الاتفاق على وضع آلية للتنسيق الشامل والمشترك بين التحالف والحكومة اليمنية"، مشيراً إلى ان "التحالف والحكومية الشرعية يؤكدان على توحد الأهداف والرؤى التي انطلقت من أجلها "​عاصفة الحزم​" و"إعادة الأمل" حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية وإعادة الشرعية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة