Advertise

 
الخميس، 10 مايو 2018

العدو الصهيوني : قوات إيرانية في سوريا قصفت قواعدنا بالجولان

0 comments
 قال الجيش الصهيوني إن قوات إيرانية في سوريا قصفت مواقع له في وقت متأخر من يوم الأربعاء ونقل عن الجيش السوري فيما بعد قوله إن دفاعاته الجوية تصدت لصواريخ صهيونية أطلقت على الأراضي السورية. 

جاء ذلك بعد ليلة من اتهام سوريا للعدو بقصف إحدى قواعدها العسكرية إلى الجنوب من دمشق.

وقال المتحدث باسم الجيش الصهيوني اللفتنانت كولونيل جوناثان كونريكوس دون إسهاب إنه تم الرد على الهجوم .

كانت الوكالة العربية السورية للأنباء والمرصد السوري لحقوق الإنسان أوردا إطلاق نيران مدفعية من أراض تحت سيطرة العدو الصهيوني على مدينة البعث في محافظة القنيطرة.

وقال المرصد إن الصواريخ أطلقت على مواقع عسكرية للجيش السوري والقوات المتحالفة معه بمدينة البعث. 

وفيما يتعلق بهجوم الأربعاء قال كونريكوس إن فيلق القدس، الذراع المسؤولة عن العمليات الخارجية للحرس الثوري الإيراني، أطلق نحو 20 قذيفة هي صواريخ على الأرجح نحو الساعة 12.10 صباحا بالتوقيت المحلي.

وأضاف للصحفيين أن نظام القبة الحديدية  للدفاع الصاروخي ”اعترض بعضا من تلك الصواريخ“.

وزادت التوقعات بتفجر الوضع الإقليمي بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني. وبعد ذلك بساعات قال قائد في تحالف إقليمي موال للحكومة السورية إن الصواريخ الصهيونية استهدفت قاعدة عسكرية في الكسوة.

وقال المرصد السوري إن الضربة قتلت 15 شخصا بينهم ثمانية إيرانيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة