Advertise

 
الأربعاء، 30 مايو 2018

بحرية العدو تعترض سفينة "الحرية" لكسر الحصار عن غزة

0 comments


اعترضت بحرية العدو، امس الثلاثاء، سفينة "الحرية" الفلسطينية، التي خرجت من قطاع غزة لكسر الحصار عنه، وتم إثر ذلك انقطاع الاتصال معها.

وأوضح المتحدث باسم هيئة كسر الحصار، أدهم أبو سلمية، أن انقطاع الاتصال مع سفينة "الحرية" تم منذ 20 دقيقة بعد محاصرتها من قبل 4 زوارق حربية صهيونية على بعد أكثر من 12 ميلا بحريا، في الساعة 16:00.

وحمل أبو سليمة الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن أرواح الموجودين على متن سفينة "الحرية"، ودعا المؤسسات الدولية لتوفير الحماية اللازمة للمشاركين في حملة "كسر الحصار".

بدورها، أفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية بأن وحدات من القوات البحرية الصهيونية سيطرت على سفينة "الحرية" التي خرجت من أمام سواحل غزة وتقوم بسحبها إلى ميناء أسدود.

فيما أكد جيش الإحتلال أنه "أوقف سفينة فلسطينية وعلى متنها 17 مبحرا خرقت الطوق البحري".

وأوضح المتحدث باسم جيش العدو، أفيخاي أدرعي: "تم إيقاف السفينة دون أحداث تذكر، بعد فحص وتفتيش السفينة سيتم اقتيادها إلى قاعدة أشدود البحرية. لقد قام جيش الدفاع بوضع قوات طبية بمعالجة الجرحى أو المعاقين الذين يتواجدون على متن السفينة.

وأضاف أدرعي أنه بعد ذلك ستتم "إعادة الفلسطينيين إلى غزة". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة