Advertise

 
الجمعة، 25 مايو 2018

عشرات الآلاف يؤدون صلاة "التراويح" في المسجد "الأقصى"

0 comments
 أدى عشرات آلاف المواطنين، الليلة، صلاتي العشاء وقيام الليل "التراويح" برحاب المسجد الأقصى المبارك، وسط أجواء ايمانية بامتياز، في الوقت الذي شارك فيه عدد كبير من المقدسيين في فعاليات وأُمسيات رمضانية في القدس العتيقة.

وحسب المصادر الصحفية  "إن آلافاً من المصلين تناولوا وجباتٍ رمضانية في باحات المسجد الاقصى قبل المشاركة في صلاة المغرب، والانتظار لصلاتي العشاء و"التراويح"، في ما شهدت أسواق البلدة القديمة والمتاجر المتاخمة لأبواب المسجد الأقصى حركة تجارية واسعة ونشطة.

في ذات السياق ، شارك عدد كبير في فعاليات وأُمسيات رمضانية متعددة في المدينة المقدسة، أبرزها المسيرة الرمضانية التقليدية في منطقة باب حطة الملاصقة بالمسجد الأقصى تخللها أناشيد دينية وابتهالات ومدائح نبوية وأخرى خاصة بالشهر الفضيل.

الى ذلك، تجددت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، في باب العامود (أشهر أبواب القدس القديمة) عقب صلاة التراويح، حينما حاولت قوات الاحتلال-كما كل ليلية- منع اللقاءات والتجمع في هذه المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة