Advertise

 
الأربعاء، 30 مايو 2018

الشعبية: المقاومة فرضت معادلة اشتباك جديدة كسرت عنجهية الاحتلال

0 comments
قالت الجبهة  الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأربعاء، إنّ المقاومة نجحت أمس في تفعيل معادلة رادعة للاحتلال كسرت عنجهيته وتفوقه العسكري والتكنولوجي وأجبرته على التراجع وإعادة حساباته راضخاً ومهرولاً من أجل وقف إطلاق النار، فقد أكد رد المقاومة التكامل بين أشكال النضال والمقاومة الشعبية والمسلحة والتي تشكّل سياجنا الحصين في الدفاع عن أبناء شعبنا وحقوقنا وثوابتنا، مؤكدة أن ضربات المقاومة الموجعة أكدت على حالة الانسجام والموائمة الواعية بين النضال المسلح والنضال الجماهيري.

وأضافت الجبهة في بيانٍ وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، أن فصائل المقاومة ومن خلال توحدها وتنسيقها العالي في الميدان أثبتت أنها جاهزة للتعامل مع كافة السيناريوهات بما فيها أي تصعيد صهيوني على القطاع، معربة عن أملها أن يتم تتويج هذا الإنجاز بتشكيل جبهة مقاومة موحدة تحدد تكتيكات وطريقة الرد الموجع على الاحتلال حتى يدفع ثمن جرائمه المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

وحيت الجبهة جماهير شعبنا في القطاع الصامد الذين سطروا أروع أمثلة الصمود والتحدي والتضحيات في وجه الفاشية والنازية الصهيونية وهم يواصلون بإصرار كبير وبخطى ثابتة مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها التي انطلقت من أجلها وقدّمت خلالها دماء غزيرة وتضحيات غالية.

وتقدمت   بالتحية، السواعد المقاتلة لفصائل المقاومة في القطاع والتي فرضت قواعد اشتباك جديدة بدك المواقع والمستوطنات الصهيونية في إطار ردها على جرائم وإرهاب الاحتلال، وجهت من خلالها رسائل واضحة بأن كل اعتداء على المقاومة وعلى أبناء شعبنا سيقابل بالرد الحاسم.

كما تقدمت الجبهة بالتحية إلى الحاضنة الشعبية الفلسطينية والعربية والأممية للمقاومة وموقفها الحاسم في كل مواجهة ومعركة تخوضها المقاومة، خاصة وأن هذا الموقف يشكّل عاملاً استراتيجياً هاماً يضفي زخماً إيجابياً في كل مواجهة ومعركة، وهذا انعكاس حقيقي للالتفاف الجماهيري والشعبي حول مقاومة شعبنا وقضيته العادلة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة