Advertise

 
الجمعة، 11 مايو 2018

نجاة عائلة دوابشة من الحرق بعد اقدام المستوطنين على حرق منزلهم في دوما

0 comments
نجت عائلة دوابشة في قرية دوما جنوبي نابلس، من الاحتراق بعد أن أقدم مستوطنون على إضرام النار بمنزل أحد أفراد العائلة فجر الجمعة.

وأكدت مصادر محلية أن المستوطنين ألقوا زجاجات حارقة شديدة الاشتغال على منزل المواطن ياسر أحمد عبد الفتاح دوابشه بعد أن قاموا بتحطيم الحماية الخارجية لإحدى النوافذ ولاذوا بالفرار.

وأكد دغلس أن الأهالي استطاعوا إخماد النيران قبل أن تحصل كارثة حيث أن المواطنين كانوا داخل المنزل وقد وصلت طواقم الإطفاء إلى المكان ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

يشار إلى أن المستوطنين ارتكبوا جريمة سابقة بحق عائلة دوابشة عندما أقدموا على حرق منزل، وتوفي جميع أفراد العائلة باستثناء طفل تماثل للشفاء ليكون شاهداً على جرائم قطعان المستوطنين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة