Advertise

 
الأحد، 27 مايو 2018

توجه لتوسيع التحالف الرباعي المقاطع لقطر

0 comments


كشف رئيس المجلس الأعلى للإعلام في مصر، مكرم محمد أحمد، أنّ "هناك توجّهاً لدى مصر و​الإمارات​ و​السعودية​ و​البحرين​، لتوسيع تحالفهم الرباعي المقاطع لقطر"، مشيراً إلى أنّ "اجتماع وزراء إعلام الرباعي في الإمارات، سيبحث فتح الباب لانضمام دول عربية أخرى للتحالف، بعد نجاحه في المواقف الّتي اتّخذها من القضايا العربية والإقليمية المختلفة وفي مقدّمتها التصدّي للإرهاب".

وكانت قد أعلنت كلّ من مصر والسعودية والإمارات والبحرين، في 5 حزيران 2017، قطع علاقاتها مع قطر؛ بسبب بـ"دعم الإرهاب وعلاقاتها مع إيران وتدخلاتها في شؤون الدول الأخرى". في حين تبذل الكويت جهود وساطة للتقريب بين الجانبين، إلّا أنّها لم تثمر عن أي تقدّم حتّى اليوم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة