Advertise

 
الأحد، 27 مايو 2018

الحوثيون يستهدفون مواقع قوات هادي بصاروخ

0 comments
 أعلنت "القوة الصاروخية" التابعة للحوثيين، اليوم الأحد، إطلاقها صاروخا باليستيا على تجمع لقوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في الساحل الغربي بمحافظة تعز. 

ونقلت قناة "المسيرة" الحوثية عن مصدر عسكري قوله إن الصاروخ كان من طراز "قاهر تو إم"، واستهدف تجمعا لقوات الرئيس هادي في الساحل الغربي.

ولم يصدر أي تأكيد من قبل قوات الرئيس هادي المدعومة من قبل التحالف العربي حول صحة هذه الأنباء.

تجدر الإشارة إلى أن قوات هادي بإسناد من التحالف العربي تقود على محور الساحل الغربي لليمن عملية عسكرية واسعة باتجاه مفرق "المخا - البرح" غربي محافظة تعز لاستعادة مناطق جديدة من قبضة الحوثيين وتأمين الساحل الغربي وفك الحصار عن تعز من الجهة الغربية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة