Advertise

 
الثلاثاء، 15 مايو 2018

واشنطن أحبطت إصدار بيان أممي يدين قتل الفلسطينيين بغزة...والسلطة سترفع دعاوى ضد قادة العدو في محكمة الجنايات الدولية

0 comments


أفادت وسائل إعلام غربية أن "​الولايات المتحدة​ أحبطت إصدار بيان عن رئاسة ​مجلس الأمن الدولي​ يدين قتل الفلسطينيين في غزة ويدعو لإجراء تحقيق مستقل في هذه الأحداث".

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن "ارتفاع محصلة الفلسطينيين الّذين قضوا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال المواجهات على حدود قطاع غزة، إلى 50".

وأُصيب حوالي ألف فلسطيني في مواجهات على الشريط الحدودي للقطاع، أثناء مشاركتهم في "مسيرات العودة الكبرى".

وكان قد توافد الآلاف من الفلسطينيين لمخيمات العودة المقامة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في المليونية المقرّرة اليوم وغداً الثلاثاء، وتنظيم مسيرة العودة في الضفة إحياءً للنكبة ورفضاً لنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

من جهة أخرى، كشف مسؤول ​فلسطين​ي بارز لصحيفة "الحياة" أن "السلطة الفلسطينية سترفع دعاوى ضد قادة إسرائيليين في محكمة الجنايات الدولية، وستنضم إلى عدد من المنظمات الدولية التي هددت ​أميركا​ بالانسحاب منها حال انضمام فلسطين إليها مثل منظمة ​الملكية الفكرية​ العالمية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة