Advertise

 
الجمعة، 4 مايو 2018

كرواتيا تعتقل بوسنيا في قضية اغتيال مهندس الطيران التونسي محمد الزواري

0 comments


ذكرت وكالة الأنباء الكرواتية الرسمية أن الشرطة اعتقلت مواطنا من البوسنة، قد يتم تسليمه إلى تونس لاحتمال ضلوعه باغتيال مهندس الطيران التونسي محمد الزواري.

ونقلت الوكالة عن بيان للشرطة، أمس الخميس، أن المواطن البوسني "اعتقل في 13 مارس تنفيذا لمذكرة اعتقال من الإنتربول أصدرتها تونس. هذا الشخص رهن الاحتجاز وعملية تسليمه منوطة بالجهات القضائية الكرواتية".

وقالت الوكالة أيضا نقلا عن تقارير إعلامية، إن مسؤولا تونسيا أكد في وقت سابق تحديد هوية اثنين من المشتبه بهما، وإن أحدهما اعتقل في كرواتيا.

وقتل محمد الزواري (49 عاما) الذي كان مهندسا للطيران، وخبيرا في مجال الطائرات بلا طيار، بالرصاص في سيارته بمنطقة العين في صفاقس في ديسمبر عام 2016.

وقالت السلطات التونسية فيما بعد إنها اعتقلت 10 تونسيين إلا أن أجنبيين يشتبه في تدبيرهما عملية الاغتيال تمكنا من الفرار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة