Advertise

 
الأحد، 27 مايو 2018

نائب عراقي اتهم "عصائب أهل الحق" بتزوير نتائج الإنتخابات

0 comments


إتّهم النائب عن ​التحالف الوطني​ الشيعي، جواد البولاني، فصيل "عصائب أهل الحق" المقرّب من ​إيران​، بـ"تزوير نتائج ​الإنتخابات البرلمانية​ الّتي أُجريت في 12 أيار الحالي".

ولفت البولاني، خلال مؤتمر صحفي، إلى أنّ "هناك ضغوط على المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، للإبقاء على النتائج كما هي"، مشيراً إلى أنّ "حركة عصائب أهل الحق، وأمينها العام ​قيس الخزعلي​، مسؤولان عن تزوير نتائج الإنتخابات من قبل فريق فني يسكن في موقع قريب من المنطقة الخضراء وسط ​بغداد​"، مركّزاً على أنّ "القضية ليست قضية مقعد، بل كرامة شعب يراد إسكاته بلغة التعسف والتهديد والسلاح".

وكانت قد فازت "عصائب أهل الحق"، وهي جناح سياسي لفصيل مسلّح ضمن ​الحشد الشعبي​ بزعامة قيس الخزعلي، بـ15 مقعداً من أصل 329، بعدما كانت تملك مقعداً واحداً في البرلمان الحالي، الّذي أوشكت ولايته على الإنتهاء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة