Advertise

 
الأربعاء، 30 مايو 2018

إذاعة عبرية: لا يوجد اتفاق لوقف إطلاق النار وهناك "تفاهم" على حماس إحترامه!

0 comments
 أعلنت اذاعة  "كان" العبرية الحكومية صباح اليوم الأربعاء، أنّه "لا يوجد اتفاق وقف اطلاق نار بوساطة مصرية، بل تفاهمات مع حماس بطريقة غير مباشرة".

وأفادت هيئة البث العبرية في تغريدة لها عبر "تويتر"، نقلاً عن مصادر سياسية كبيرة، أنّه" لا يوجد اتفاق تهدئة، لكن يوجد تفاهم أمام حماس بطريقة غير مباشرة جداً انه اذا لم يكن هناك اطلاق للصواريخ فلن يكون هناك رد من جانبنا".

ونفى وزير الاستخبارات الصهيوني، إسرائيل كاتس اليوم الأربعاء،  اتفاقاً لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، أعلنته الفصائل الفلسطينية لوضع حد للمواجهة الأخطر منذ حرب العام 2014.

وصرح كاتس في مقابلة مع الإذاعة العامة: " لا تريد تدهور الوضع، لكن الجانب الذي بدأ بالعنف يجب ان يتوقف عنه. وستدفّع حماس ثمن كل نيرانها عليها".

ومن جهةٍ أخرى قالت  إذاعة الجنوب، إنّ عضو الكنيست الصهيوني "يسرائيل كاتس" لا يعلم بالاتفاق المعلن عنه في ساعات الفجر الأولى.

وأضاف  "كاتس" في اتصالٍ هاتفي، "أنا أشرب القهوة الآن وليس لدي علم بالاتفاق، ولا يوجد تهدئة مع ارهابيين".

ومن جهته أشار عضو الكتيست عن الليكود " يوفال شتاينتس" وزير البنية التحتية، أنّ "نتنياهو اتصل به وأخبره بالاتفاق".

وفي السياق ذاته صرّح الوزير في الحكومة الصهيونية "نفتالي بينيت" لموقع "واللا" العبري، أنّه لا يوجد اتفاق وقف إطلاق نار، ولا يوجد تفاهم مع حماس، مشيراً "نحن نعمل وفقا لمصالحنا فقط".

وشددت الوزيرة " أيليت شكيد" لإذاعة الجنوب، "لدينا مجموعة متنوعة من الوسائل للتصرف ، ولا أريد أن أحدد في الوقت الحالي ، وإذا تطورت الامور لمعركة لا نريدها - فإن القوة ستكون هائلة.

ونوّه " بتسلئيل سموترتش" للإذاعة نفسها، أنّه " لا فائدة من التفصيل ومنحهم تحذيرًا في هذا الشأن "، مضيفاً  "إذا حدث ذلك؟ سيكون أقوى بكثير واشمل بكثير  "

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة